الإرياني يدعو كافة اليمنيين لتوحيد البندقية والكلمة وتوجيههما لصدر الانقلاب الحوثي

الأحد 30/يوليو/2023 - 09:27 ص
طباعة الإرياني يدعو كافة فاطمة عبدالغني
 
دعا وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني كل نشطاء اليمن إلى التفاعل الواسع مع الحملة الإلكترونية التي انطلقت مساء أمس تحت وسم #عام_على _توحيد_البندقيه
وقال الإرياني في سلسلة تغريدات له على تويتر أن "الحملة تأتي إسنادا لجهود قيادة وزارة الدفاع في توحيد مختلف القوات والتشكيلات تحت إطار موحد، وتذكيرا بالأهداف الاستراتيجية والمهام الكبرى التي تقوم بها القوات المسلحة في معركة استعادة الدولة، وبتر الذراع الإيراني الخبيث في اليمن المتمثل في مليشيات الحوثي الارهابية".
وأضاف الإرياني "الدعوات والجهود والخطوات التي قطعت طيلة السنوات الماضية في سبيل وحدة الصف الوطني وتسخير كافة الامكانيات والجهود في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، هي في جوهرها تعني توحيد البندقية والكلمة وتوجيههما لصدر الانقلاب" 
وتابع الإرياني "تدرك مليشيا الحوثي الإرهابية مخاطر اجتماع الكلمة وتوحيد البندقية لمواجهتها، وتعمل بكل الطرق والاساليب لنسف خطوات التقارب واثارة الفرقة والانقسام بين المكونات الوطنية، وجرها لمعارك جانبية وصرف الانظار عن الخطر الحقيقي والمحدق الذي يتربص بالجميع"
وأوضح الإرياني أن "القوى السياسية والوطنية وكافة اليمنيين مطالبين أكثر من أي وقت مضى للاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي بقيادة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لانجاح جهود وحدة الصف وتوحيد البندقية، وحسم معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب".
وأشار الإرياني إلى أن مجلس القيادة الرئاسي بقيادة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي القائد الأعلى للقوات المسلحة، المؤسسة العسكرية يولي اهتماما خاصا ورفيعا، ويؤكد بأن هذه القوات الباسلة هي المعول عليها في إنهاء التمرد الإيراني، وإعادة الأمن والاستقرار لليمن.
وقال الإرياني أن "القوات المسلحة تضطلع بدور مهم واستراتيجي في التصدي لقوى الظلام والخراب والإرهاب، وتسهم في حماية الممرات وطرق التجارة الدولية، لذا فالمؤسسة العسكرية صمام أمان البلاد ودرعها الحصين".
ولفت الإرياني إلى أنه منذ ثماني سنوات لم تتوقف البطولات والتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة على طول وعرض جبهات القتال".
وأثنى الإرياني على الشراكة والتعاون بين القوات المسلحة وتحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، والتي بلغت درجة عالية من التنسيق والتعاون والشراكة.

شارك