"داعش" يستفز قوات التحالف وينشر صوراً جديدة لاستعراض قوته

الخميس 10/سبتمبر/2015 - 12:43 م
طباعة  داعش يستفز قوات
 
يستخدم تنظيم داعش الإرهابي كل وسائل الإعلام المتاحة لديه ليعلن عن قوة وجوده ونفوذه وأن ضربات قوات التحالف التي تقوم ضده بقيادة أمريكا لا تؤثر فيه فما زالت ترسانة أسلحته متعددة وسيطرته على مدن بأكملها في العراق كاملة؛ فقد نشرَ "داعش" مؤخراً صوراً من داخل منطقة برطلة في منطقة سهل نينوي الجنوبي بعد أيام من نشره مجموعة صور من داخل مدينة تلكيف التي تقع في الجزء الشمالي من منطقة سهل نينوي أيضًا.
 داعش يستفز قوات
وأظهرت الصور المنشورة تحت عنوان "رباط جنود الخلافة في منطقة برطلة" على عدد من المواقع المعروفة بميلها للتنظيمات الإرهابية المتطرفة، عناصر من التنظيم المتطرف يرابطون على أطراف مدينة برطلة بالأسلحة المتوسطة والقاذفات الصاروخية في ثكنات بعضها في البيوت والبعض الآخر خلف ساتر ترابي يُعتقد أن التنظيم أقامه بعد سيطرته على المدينة منذ أكثر من عام خوفاً من أي هجوم محتمل لاستعادة السيطرة عليها.
كما أظهرت الصور عدداً من عناصر التنظيم وهم يستقلون سيارات حمل تحمل رشاشات أحادية، ويتجولون في شوارع المدينة الخالية من السكان والتي فرَّ سكانها منها مع سيطرة التنظيم الإرهابي على منطقة سهل نينوي في الـ7 من أغسطس من العام الماضي.
 داعش يستفز قوات
وكان تنظيم "داعش" الإرهابي قد نشرَ قبل أيام صوراً جديدة من داخل مدينة تلكيف التي تقع في الجزء الشمالي من منطقة سهل نينوي والتي يسيطر عليها التنظيم منذ أكثر من عام.
 جدير بالذكر، أن منطقة سهل نينوي بجزأيها الشمالي والجنوبي كانت قد سقطت بيد تنظيم "داعش" الإرهابي بعد انسحاب قوات البيشمركة الكردية منها في الـ7 من أغسطس من العام الماضي.
للمزيد اضغط هنا

شارك