"داعش" ينشر صورًا لعناصره بالأسلحة.. أين قوات التحالف؟

الخميس 01/أكتوبر/2015 - 01:01 م
طباعة داعش ينشر صورًا لعناصره
 
في الوقت الذي يشن فيه الإعلام الأمريكي هجومًا على الضربات الروسية ضد داعش في سوريا منددًا بخطأ الضربات- نشر تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ (داعش) على أحد المواقع الإلكترونية الموالية له وعلى حساب عدد من عناصره في موقع التواصل الاجتماعي الـ (تويتر) صورًا لعدد من عناصره في قرية ترجلة القريبة من كرمليس وبرطلة بسهل نينوي بالعراق، وهم بحسب وصف الموقع في مهمة قتالية مع قوات البيشمركة المرابطة في المنطقة. ويلاحظ من الصور أن المجموعة تطلق نيرانًا من أسلحة متوسطة بعضها محمول على سيارات وأخرى في مواضع قتالية. ربما تنتمي هذه المجموعة إلى نفس القوة التي كانت قد نُشرت لها صور من داخل برطلة في وقت سابق وهي (معسكر الشيخ أبو طلحة الأنصاري) بحسب ما مثبت في لوحة على إحدى السيارات المرافقة للمجموعة. 
يُذكر أن قرية ترجلة التابعة إداريا إلى قضاء الحمدانية، تبعد بمسافة ثمانية كيلومترات عن بلدة كرمليس وعشرة كيلومترات عن بلدة برطلة في منطقة متموجة هي امتداد لجبل عين الصفرة والتي تنبع منها عين ماء كرمليس. 
يذكر أن قرية ترجلة تقع ضمن المنطقة المعروفة بسهل نينوي وسكانها من الشبك هُجِّروا بعد سقوط المنطقة بأيدي تنظيمات الدولة الإسلامية في 6 أغسطس 2014، فالتنظيم يعلن عن نفسه ووجوده أين هي قوات التحالف الذي ترأسه أمريكا؟ وأين هي الضربات؟

شارك