ولاية سيناء يعلن ملاحقته لموسى الدلح وأتباعه من الترابين

السبت 20/مايو/2017 - 01:02 م
طباعة ولاية سيناء يعلن
 
أعلن تنظيم داعش الإرهابي – ولاية سيناء- اليوم، عبر موقعه الرسمي وكالة "حق للأنباء" براءة ما تم نسبه إلى قبيلة الترابين في دخولها تحالف القبائل المعروف باسم "اتحاد قبائل سيناء"، مؤكدة مواصلة التعاون بين تنظيم ولاية سيناء مع قبيلة الترابين كأحد أكبر حلفاءها في العريش ورفح، مشيرة إلى أن الترابين تقف إلى جانبها لمواجهة الجيش المصري.
وقال التنظيم في بيانه الذي صدر صباح اليوم السبت، "لقد وصل إلينا بعض الملفات المكتوبة والصوتية من بعض إخواننا المسلمين من قبيلة الترابين، وأن من تولى كبر الحرب على ولاية سيناء هم شرذمة قليلة مرتزقة لا يمثلون شرفاء الترابين .... إننا نوضح ونبين أننا نعلم أن هؤلاء ليسوا هم وجهاء القبيلة بل هم الأراذل والمنبوذون".
وأشار البيان أيضا عن عزم الترابين لملاحقة أتباع موسى الدلح وقتالهم قائلة في نص البيان: "إنه تلبية لرغبة إخواننا فإننا سننطلق – عناصر ولاية سيناء – على هذه الفئة المقاتلة المرتدة ومن دخل تحت رايتها اسم "موسى الدلح وأتباعه"، كما حذر البيان أهالي سيناء من التعاون مع الجيش المصري وإلا فسيكون عقابه الموت قائلين :"يا أهل سيناء ويا أهل فلسطين ستدور عليكم الدائرة ... فاعقلوا يا أولي الألباب... نحن أبناؤكم والدم الدم والهدم الهدم".

شارك