«الحوثيون».. محترفو الأكاذيب ضد الإمارات

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 08:40 ص
طباعة «الحوثيون».. محترفو إسلام محمد
 
أصدرت هيئة الطيران المدني الإماراتية اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا نفت فيه المزاعم التي تداولتها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، التي أدعت تأثر حركة الملاحة الجوية في مطار دبي الدولي، نتيجة استهداف الميليشيات المطار بطائرة من طراز «صماد 3»، حسب المنصات الإعلامية التابعة للحوثيين.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية «وام» عن الهيئة، أن حركة الملاحة الجوية فى المطار تسير بشكل طبيعي للغاية، وأن ما قيل هو محض كذب وادعاء زائف.

وليست هذه المرة الأولى التي تزعم فيها ميليشيات الحوثي الإرهابية كذبًا، قصف المطار، فقد أذاعت وسائل إعلامالجماعة الإرهابية نفس المزاعم الشهر الماضي، بقصف نفذته طائرة بدون طيار أيضًا، وهو الأمر الذي تم نفيه جملة وتفصيلًا، وأعلنت سلطات المطار ملابسات الحادث حينها الذى اتضح أنه حادث سير بسيط داخل المطار تسببت فيه مركبة لنقل الإمدادات، ولم يؤثر على سير حركة المطار مطلقًا.

وفي أواخر 2018، زعم الحوثيون استهداف محطة للطاقة في «أبوظبي»، بصاروخ من طراز «كروز»، في إطار الحرب الدعائية ضد دولة الإمارات.

ويشهد اليمن انحدارًا كبيرًا للميليشيات الحوثية، أمام تقدم قوات التحالف العربي الذي تشارك به كل من السعودية والإمارات، ما دعا الميليشيات الإرهابية لترويج المزاعم ضد الدولتين انتقامًا لهزائمها النكراء فى اليمن.

شارك