3 مصابين في إطلاق نار على كنيسة المسيح بـ«تكساس» الأمريكية

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 10:08 م
طباعة 3 مصابين في إطلاق
 
قال مايك دريفدال، المتحدث باسم إدارة الإطفاء في فورت وورث بولاية تكساس جنوبي أمريكا، إن ثلاثة أشخاص أطلقوا النار على كنيسة المسيح في غرب الطريق السريع في وايت سيتلمنت.
وقال دريفدال إن الشرطة تلقت مكالمة قبل الساعة العاشرة صباحًا بقليل عن أشخاص أصيبوا بعيارات نارية في الكنيسة في وايت سيتيمينت، وهي ضاحية تقع غرب فورت وورث.
وقال إن المستجيبين الأوائل عثروا على ثلاثة أشخاص في المكان أصيبوا بالرصاص، وجميعهم في حالة حرجة، وأن القاتل من بين المصابين الثلاثة.
وشهدت ولاية تكساس عددًا من الاعتداءات على الكنائس، بينها حادث إطلاق نار في نوفمبر 2017 داخل كنيسة "المعمدانية الأولى" (فيرست باتيست)، بولاية تكساس، جنوبي الولايات المتحدة، قتل فيه 27 شخصًا على الأقل وأصيب 24 آخرون.
كما تشهد الولايات المتحدة الأمريكية، من حين لآخر، العديد من حوادث إطلاق النار، آخرهم، الأحد الماضي، حادث إطلاق نار أثناء حفل جنوبي ولاية شيكاغو الأمريكية، وأسفر عن إصابة  13 شخصًا بينهم 4 في حالة خطرة.
والأسبوع قبل الماضي تعرض أحد المحال التجارية الصغيرة بمدينة جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي لحادث إطلاق نار، أودى بحياة 6 أشخاص بينهم شرطي واثنان مشتبه بهما، فيما أصيب آخرون بجروح.
واستمر تبادل إطلاق النار بين المسلحين والشرطة أكثر من ساعة، وبحثت الشرطة عن رجل وامرأة يشتبه بهما في إطلاق النار.‎

شارك