نائب ترامب يشيد بتعامله مع الملالي وقراره اغتيال “ قاسم سليماني”

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 06:25 م
طباعة نائب ترامب  يشيد روبير الفارس
 
بعد إختيار دونالد ترامب  للسناتور جي دي فانس  من ولاية اوهايو  نائبا له ، أشاد  فانس  بقرار دونالد ترامب باغتيال قاسم سليماني في مقابلة مع قناة فوكس نيوز ، قائلا: “إذا كنت ستضرب النظام الإيراني ، فعليك أن تضرب بقوة”.
واضاف جي دي فانس: “ولكن أيضا إيران. يعرف الكثير من الناس أنه يتعين علينا القيام بشيء ما مع النظام الإيراني، ولكن ليس هذه التفجيرات الضعيفة الصغيرة. إذا كنت تريد ضرب النظام الإيراني، اضربهم بقوة، هذا ما فعله عندما قتل سليماني. في هذا الإجراء ، كان الناس يقولون إنه سيؤدي إلى حرب أوسع. لقد جلبت السلام بالفعل. في الواقع احتواها النظام الإيراني وهدأها قليلا.
وأضاف: “إذا كنت تريد السيطرة على النظام الإيراني، فإن الطريقة للقيام بذلك هي أولا وقف أموالهم النفطية، وهو ما فعله جو بايدن بشكل سيء بالطبع.
انتخب المؤتمر الوطني الجمهوري دونالد ترامب كمرشح رئاسي للحزب بأغلبية 2047 صوتا. وفقا لمصادر مطلعة ، سيتحدث دونالد ترامب في المؤتمر يوم الخميس. كما سيتناول المؤتمر قضايا السياسة الخارجية يوم الأربعاء، بما في ذلك حرب غزة والنظام الإيراني. في اليوم الأول من مؤتمر الحزب الجمهوري ، وأعلن دونالد ترامب على حسابه:
بعد الكثير من المداولات والتفكير ، وبالنظر إلى المواهب غير العادية للعديد من الآخرين ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن أفضل شخص للعمل كنائب لرئيس الولايات المتحدة هو السناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو العظيمة.

شارك