الأمن العراقي يقوي صيامه بإسقاط فلول لداعش

الإثنين 27/مارس/2023 - 03:55 م
طباعة الأمن العراقي  يقوي روبير الفارس
 

في شهر رمضان المبارك تستمر مواجهات قوات الامن العراقي لمواجهة فلول داعش حيث أعلنت خلية الإعلام الامني، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على ثلاثة ارهابيين من الداعمين لداعش لوجستيا في محافظة ديالى.

وذكرت الخلية في بيان لها أنه "تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين مطلوبين وفق احكام المادة (4/ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش وقدموا الدعم اللوجستي لعناصر داعش في محافظة ديالى".

واضافت أن "الارهابين كانوا ينقلون المعلومات عن تحركات القوات الامنية في المحافظة"، مشيرةً الى أنه "تم تدوين اقوالهم ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة".

كما أعلنت قيادة شرطة نينوى، إلقاء القبض على عدد من المتهمين بينهم 4 أشخاص ينتمون لعصابات داعش الإرهابية.

وذكرت القيادة أنه "ألقت مفارز ودوريات شرطة نينوى القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء بينهم أربعة أشخاص ينتمون لعصابات داعش الإرهابية".

واضافت أن " مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية ألقت القبض على ثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية، وفي نفس وقت ألقت مديرية شرطة القيارة القبض على إرهابي رابع"، مشيرة الى أنه "تم تسليمهم الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى".

وايضا ألقى أبطالُ جهازِ مكافحةِ الإرهاب القبض على ارهابيينِ اثنين في السليمانية ضمن سلسلة عمليات التعاون والتنسيق مع مكافحة الإرهاب (السليمانية).

شارك